Thursday 15 February 2018

فوركس المدرسة


لم يكن لديك للذهاب من خلال تلك الرحلة نفسها، مما يجعل نفس الأخطاء وضرب رأسك ضد نفس الجدران. لقد جعلت هذه الأخطاء بالنسبة لك بحيث لم يكن لديك ل. لماذا تعلم من أخطائك عندما يمكنك أن تتعلم فقط من مي أكبر خطر الخاص بك هو التأكد من حصولك على أفضل تعليم التداول و لا تضيع ما الوقت الثمين لديك على كل القمامة التي هي هناك. الإنترنت هو سيف ذو حدين. انه لشيء رائع لأنه يسمح لك للحصول على سهولة الوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها لتحسين بسرعة التداول الخاص بك، ولكن هذا يعني أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير القمامة يجري نشر انتباهكم أنك لا تحتاج إلى التركيز على. أفضل شيء يمكنك القيام به هو تعلم كيفية أن تصبح تاجر احتمال كبير من خلال الاشتراك في فئة البريد الإلكتروني لكبار الشخصيات أدناه. عندما كنت تعرف كيفية جعل احتمال كبير والمنخفضة التجارة الاجهزة التجارة، وسوف تكون قادرة على جعلها في جميع الأطر الزمنية والعديد من الأسواق المختلفة مما يخلق إمكانيات تجارية ضخمة بالنسبة لك. في الليلة الأولى بدأت التداول جعلت بضع مئات من الدولارات من المال الحقيقي. ياي ولكن - كان حادث كامل. لقد قمت بتداول 5 دقائق على زوج العملات أودوس. لماذا أنا التداول في الإطار الزمني 5 دقائق لم أكن أعرف أن هناك أي إطار زمني آخر على المنصة. لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله على منصة صانع السوق التي كنت أتعامل معها في ذلك الوقت، ولكنها كانت إلى حد كبير الوحيدة التي كانت معركة مستمرة فقط للحفاظ على الرسوم البيانية من تحطمها كل 30 ثانية. جئت إلى البيت من العمل الذي الليلة الأولى وحصلت على الخوف من حياتي لرؤية التوازن مع تغيير كبير. اعتقدت أن التداول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد أغلق، لكني ذهبت إلى الفراش في الليلة السابقة، وحصلت على ما يصل إلى العمل، وظل الوقت كله يتأرجح لمدة 5 دقائق مع أي وقف الخسارة في المكان. لاكي هذا كان ما يقرب من 10 عاما مضت ودرس ضخمة في طريق طويل وعاصف. المشكلة التي واجهتها قبل ذلك 10 سنوات مضت هي أنه لم يكن هناك دورات على الانترنت ولا تعليم عالي الجودة للمساعدة في توجيه لي في رحلة التداول بلدي مثل هناك بالنسبة لك. فوريكس السعر الإجراءات التجارية التداول أهمية السؤال: هل قرأت الجزء الأول بعد هذه المقالة يستمر على التوالي من هناك - إذا كنت لا تقرأ ثم يمكنك القفز بسرعة إلى: هل أنت صنع أي من هذه 7 أخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة جدا الجزء 1 5: الفضاء لإصلاح الزناد الاجهزة للانتقال إلى (أرباح أعلى، مكافآت أفضل المخاطر ، وانخفاض المخاطر) بعد ذلك من x02026 اقرأ المزيد. هل قمت بإجراء أي من هذه 7 أخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة جدا الجزء الثاني تم تعديله مؤخرا: 22 سبتمبر 2018 من قبل جوناثون فوكس ما هي أخطاء تداول الفوركس التي تجعلك تتوقف عن أن تصبح مربحة باستمرار هل تقوم بأي من هذه الأخطاء التجارية الرئيسية السبعة التي أنا على وشك تغطية هنا في الفوركس مدرسة أون لاين (فسو) نحن محظوظون السوبر لأننا نتحدث إلى مجموعة واسعة جدا من التجار وفي القيام بذلك، نبدأ في ملاحظة بعض الأخطاء والأخطاء التجارية تكرار على x02026 اقرأ المزيد. هل أنت جعل أي من هذه 7 أخطاء تداول العملات الأجنبية المشتركة جدا الجزء 1 تم تعديل آخر: 19 سبتمبر 2018 من قبل جوناثون فوكس كيف يمكنك التجارة استراتيجية الزناد التحرير والسرد استراتيجية التحرير والسرد هي استراتيجية فعالة للغاية حيث يشكل السعر إشارة الزناد عكس وعلى الفور يتبع هذا مع شريط داخل. تشكيلات شمعة سيكون شيئا مثل دبوس بار، ثم داخل بار. أو بار إغولفينغ داخل بار الخ هنا هو مثال أساسي لما سيبدو الإعداد التحرير والسرد مع شريط دبوس الهبوطي، وتابع مع x02026 اقرأ المزيد. كيف يمكنك تداول استراتيجية الزناد التحرير والسرد آخر تعديل: 4 أغسطس 2018 من قبل جوناثون فوكس كيفية قراءة سوق العمل عكس عكس 038 أخذ ميزة عندما يحدث ما هو عملك كالتداول حركة السعر هل سبق لك أن تسأل نفسك أن أو من أي وقت مضى فكر في ذلك أو هل تحصل فقط على روتينك اليومي والمهام التي عليك القيام بها كل يوم تداول لماذا أبدأ درسا مع طرح هذه الأسئلة لك الجواب هو لأن تداول حركة السعر هو أكثر بكثير من وضع علامة دعمنا الرئيسي أو مستويات المقاومة ثم x02026 اقرأ المزيد. كيفية قراءة سوق العمل السعر عكس 038 استفد من الفائدة عندما يتم إجراء آخر تعديل: 11 يوليو 2018 من قبل جوناثون فوكس كيف يمكنك جعل المال تداول الفوركس ما هو نفس المبدأ الأساسي سواء كنت تبيع التفاح والنفط أو العملات غير متأكد قراءة على. (ملاحظة: سيطلب هذا السؤال مرة أخرى كمسابقة في نهاية الدرس لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الجواب فضلا عن إعطائك مكافأة مجانية باردة حقا لمساعدتك في إدارة التجارة الخاصة بك.) جدتي x02026 اقرأ المزيد . استخدام عملة فليب التمرين لكسب الحافة على غيرها من التجار تم آخر تعديل: 23 يونيو 2018 من قبل جوناثون فوكس كبيرة ماجوريتي من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم جعل أكثر من 50 الصفقات الفوز. الغالبية العظمى من هؤلاء بالضبط نفس التجار أيضا على المضي قدما لانقاص المال باستمرار. فكسم نفذت مؤخرا دراسة من 43 مليون الصفقات من Q2 2018 Q1 2018 للنظر في احصائيات تاجر وجاءت بعض نتائج مفاجئة فائقة بها. يمكنك تحقيق أرباح لدي x02026 اقرأ المزيد. إحصائيات من 43 مليون تجار الفوركس التي سوف مفاجأة لك 038 استراتيجية التعادل باستخدام أنواع مختلفة من السوق لمساعدتك على إدارة خارج السوق تم آخر تعديل: 8 مارس 2018 من قبل جوناثون فوكس هل تعرف ما أنت لا يمكنك أن تكون على حد سواء، وتكون مربحة وناجحة. يجب عليك اختيار طريقة واحدة وباستمرار، مع الانضباط، والتمسك بتلك الاستراتيجية. ما على الأرض أنا تمزح حول في هذا الدرس، وسوف أذهب لكم من خلال بالضبط ما هي الاختلافات بين التاجر الذي يجعل الصفقات تبحث عن مكافأة عالية المخاطر، على سبيل المثال، 3: 1 x02026 اقرأ المزيد. هل من الأفضل استخدام مكافأة عالية المخاطر أو ارتفاع معدل الربح تلميح: أرباح عالية هل تم تعديل آخر تعديل: 5 يناير 2018 من قبل جوناثون فوكس هل نتائج التداول الخاص بك تصل إلى إمكاناتهم عندما جئت لأول مرة في التداول، كنت مثل معظم الناس و لم يكن لديهم الكثير من فكرة ما كنت أفعله. نضع في اعتبارنا، وهذا كان ما يقرب من عشر سنوات مضت. لم يكن هناك دورات على الانترنت مرة أخرى مثل هناك اليوم. أنا لا يمكن أن تقفز فقط على الانترنت وطلب المساعدة بحرية في العديد من المنتديات أو الانهيار من المعلومات أنها مجرد x02026 اقرأ المزيد. اسمحوا لي أن تظهر لك في اثنين سريعة 038 خطوات سهلة كيفية إغلاق فجوة الربح تم آخر تعديل: 31 مارس 2018 من قبل جوناثون فوكس أتحدث إلى الكثير من التجار على مدار الأسبوع، ومعظم هؤلاء التجار لديهم هدف كبير لتصبح كاملة تاجر الوقت. التجار الذين لا يبحثون عن بدوام كامل، وعادة إما أحب عملهم أو هم من سن التقاعد بالفعل. معظم الآخرين عموما الذين التجارة لها هدفها النهائي كما ترك ما يفعلونه ويصبحون رئيسهم الخاصة. هؤلاء التجار x02026 اقرأ المزيد. كيف يمكنك جعل 1000 تداول كل شهر تم تعديل آخر تداول في الفوركس: 6 سبتمبر 2018 من قبل جوناثون فوكس إدارة التجارة هي واحدة من أهم جوانب التداول. أنا لن أقول أهم لأن غونغ يذهب إلى الجانب النفسي من التداول. نعم، صدق أو لا تصدق، كيف يتفاعل عقلك وكيف تفكر، تتصرف، وتعمل في الأسواق هو العامل الأول الأكثر أهمية التي ستحدد نجاحك - أم لا. هذا هو المستغرب x02026 اقرأ المزيد. كيف يمكن أن تبدأ زيادة الأرباح الخاصة بك مع إدارة التجارة التخطيط آخر تعديل: 5 مارس 2018 من قبل جوناثون فوكس ما يقوله الطلاب لقد كنت خاسرة تداول المال عندما تعثرت على الفوركس مدرسة أون لاين (فسو). رأيت مقالات FSO8217s أمبير أشرطة الفيديو. كان من السهل أن نفهم والأهم من ذلك أنه يعمل أنا وقعت على FSO8217s بالطبع وأنا لم ننظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. أنا الآن متداول بدوام كامل، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات باستخدام أساليب التدريس فسو. فنسنت فو سنغافورة اثنا عشر أسبوعا. أن 8217s تقريبا كم من الوقت استغرق بالنسبة لي لتصبح مربحة باستمرار مرة واحدة بدأت في اتباع المشورة Johnathon8217s. كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليتم عرضه على موقع Johnathon8217s. أن تكون قادرا على رؤية كيف ذهب تاجر المهنية حول حرفيته ميزة كبيرة. بعد ثلاثة أشهر، كنت تاجر مربحة لحسن الحظ لقد وجدت فوريكسشولونلين وكان هذا بداية لي أخيرا تحسين نحو هدفي كمتداول برو. بالطبع العمل السعر المتقدم من السهل أن نفهم ولكن مثل أي شيء يستغرق وقتا طويلا لاستلامه ولكن مرة واحدة لديك، والأسواق تبدو أقل قليلا مخيفة والخسائر تصبح أكثر بكثير، وأكثر ندرة بكثير. شكرا جزيلا جوناثون لجهودكم الجارية تثقيف أعضاء لنا. من النادر جدا أن نرى معلمه على شبكة الإنترنت لذلك مخصصة لمساعدة التجار الآخرين. أنا سعيد جدا لقراري الانضمام إلى فسو وبالتأكيد تعلم الكثير منكم كبار السن الآخرين، أو أعضاء آخرين في المنتدى. مرحبا جون، لقد دفعت مؤخرا لعضوية بلدي، قرأت موضوع الفوركس السعر العمل على بابيبيبس وأصبح مقتنعا بأنك كانت الصفقة الحقيقية. ولا بد لي من القول إن العضوية تجاوزت بالفعل توقعاتي، فلديها كل شيء. أشكركم على تعاليمكم مرحبا جوناثون أنا حقا قذف وتحولت حول ما إذا كان للانضمام إلى الدورة الخاصة بك لأنني كنت عضوا في دورة عمل السعر آخر حيث كنت بخيبة أمل. لذلك فوجئت حقا والسوبر عظمى لمعرفة أنه عندما دخلت منطقة الأعضاء الخاصة بك أن تعاليم الخاص بك هي بالضبط ما كنت بحاجة إليها. شكرا لكم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق مرحبا جوناثون، وقعت على الدورة الخاصة بك قبل حوالي 6 أشهر، وفي ذلك الوقت لقد تحولت تماما بلدي التداول حولها. لقد تم التداول لأكثر من عامين وكان wasn8217t حتى انضممت الدورة الخاصة بك أن الأمور بدأت أخيرا في الوقوع في المكان. أردت أن أشكركم على تعاليمكم وكل عملكم. أنا cann8217t أتمنى لمدرسة الفوركس أفضل من يدكم وأنا حقا نقدر كل ما تبذلونه من العمل الشاق والجهد الذي كنت تضع في لشرح لنا تفاصيل حول السلطة الفلسطينية والإجابة على الأسئلة المجهولة. أتمنى لكم كل التوفيق، جوناثون لقد تحولت تماما بلدي التداول حولها من تكافح من أجل ارتفاع مطرد منحنى الأسهم. وأود أن أهنئكم على المدرسة، قرأت من خلال دورات عضو مرة واحدة بالفعل و I8217m على استعداد لقراءة كل شيء مرة أخرى للمرة الثانية جميع الدورات هي الذهب الخالص والماس. أود أن أسميه 8220 هولي جرايل 82218230. على محمل الجد لم أكن أعتقد أنني سوف تجعل من ذلك بسرعة ولكن أنا أشهد أهدافي تصبح حقيقة واقعة. تقدمي منذ فسو كان الأسي ،، ،،،،، -،، ما هو الفوركس إذا كنت 8217ve سافر من أي وقت مضى إلى بلد آخر، وكنت عادة للعثور على كشك صرف العملات في المطار، ومن ثم تبادل المال لديك في المحفظة (إذا كنت 8217re المتأنق) أو محفظة (إذا كنت 8217re سيدة) أو رجل محفظة (إذا كنت 8217re مثلي الجنس) في العملة من البلاد التي تزورها. تذهب إلى العداد وتلاحظ شاشة عرض أسعار الصرف المختلفة لعملات مختلفة. تجد 8220 يابانية yen8221 والتفكير لنفسك، 8220WOW بلدي دولار واحد يستحق 100 ين. ولدي عشرة دولارات I8217m ستكون غنية. 8221 (يتم قتل هذا الإثارة بسرعة عند التوقف عن طريق متجر في المطار بعد ذلك لشراء علبة من الصودا، وفجأة، وذهب نصف أموالك.) عند القيام بذلك، you8217ve شارك أساسا في سوق الفوركس You8217ve تبادل عملة واحدة لآخر. أو في شروط تداول العملات الأجنبية، على افتراض you8217re الأمريكية زيارة اليابان، you8217ve باعت دولار واشترى الين. قبل أن يطير إلى الوطن، يمكنك التوقف عن طريق كشك صرف العملات لتبادل الين التي كنت قد تركت بأعجوبة (طوكيو مكلفة) ولاحظت تغيرت أسعار الصرف. It8217s هذه التغييرات في أسعار التبادل التي تسمح لك لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي. سوق الصرف الأجنبي، والذي يعرف عادة باسم 8220forex8221 أو 8220FX، 8221 هو أكبر سوق مالي في العالم. وبالمقارنة مع حجم بورصة نيويورك البالغ 22.4 مليار دولار في اليوم، فإن سوق الصرف الأجنبي يبدو جينيورموس تماما مع حجم تداوله اليومي البالغ 5.3 تريليون. الفوركس الصخور لدينا الجوارب Let8217s تأخذ لحظة لوضع هذا في منظور باستخدام monsters8230 أكبر سوق الأسهم في العالم، بورصة نيويورك، يتداول حجم حوالي 22.4 مليار كل يوم. إذا استخدمنا وحش لتمثيل بورصة نيويورك، فإنه يبدو وكأنه this8230 تسمع عن نيويورك في الأخبار كل يوم 8230 على CNBC8230 على Bloomberg8230on BBC8230 هيك، حتى أنك ربما سمعت عن ذلك في الصالة الرياضية المحلية. 8220 بورصة نيويورك حتى اليوم، بلاه، blah8221. عندما يتحدث الناس عن 8220market8221، فإنها عادة ما يعني سوق الأوراق المالية. وبالتالي فإن بورصة نيويورك يبدو كبيرا، it8217s بصوت عال ويحب أن يجعل الكثير من الضوضاء. ولكن إذا كنت في الواقع مقارنة لسوق الصرف الأجنبي، فإنه سيكون مثل هذا 8230

No comments:

Post a Comment